مرحبا بكم منتديات ابداع لأنشاء وتطوير المواقع اهلين وسهلين حبيبي تفضل وشــــــكـــــــــرا ا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مرحبا بكم منتديات ابداع لأنشاء وتطوير المواقع اهلين وسهلين حبيبي تفضل وشــــــكـــــــــرا ا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معانات زوجه

الحلم الضـائع
    الحلم الضـائع
    مـــــــــديـــــــر المـــــــــنتــــــــــــدى

معانات زوجه Empty معانات زوجه

مُساهمة من طرف الحلم الضـائع السبت يناير 09, 2010 6:57 am

مساء الخير اتمنى من اصحاب الخبره مساعدتي
    انا زوجه من 15 سنه زواج بعد حب سنتين انجبت فيه ولد وبنت وبعد الزواج تفاجت بان الطبايع مختلفه حاولت كثير حتى تستمر العشره مع العلم ان زوجي قليل الكلام والصمت الدائم وهو انطوائي وانا عكسه تمام احب المرح واجتماعيه زياده عن العادي تحملت حاولت اعوض النقص بالاهل والاصحاب وهو بصراحه مايعترض على الزيارات وتركت السفينه تسير ولاكن معد احتمل طبعه لايوجد اي مشاركات معه طول النهار مافي اي فكره او حوار حتى في اهم الامور اليوميه من اولاد والبيت والاكل دايم متنافرين بس الا يهون علي انه علاقتنا الجنسيه ميه بالميه دايم يحب يتواصل معاي حتى في ايام الدوره مايحب يغيب اكتر من يومين احس بحبه وانه يحاول يشبعني من ناحية الجنس وكتير يجي على نفسه حتى يوصلني للمتعه القصوى ولاكن اول مايطلع النهار يصير شخص تاني حاولت افهم ليش منه ولاكن دون جدوى منما اثر على نفسيتي كيف هو بعيد عنى بروحه وقريب بجسمه ايام احس اني متزوجه شخصين واحد في النهار والاخر في الليل واخير اكتشفت خيانته وشفت رسايل في الجوال كلها مشاعر واحاسيس وحب ومشاركات حتى لدرجة يتناقش معاها في اتفه الامور وحاولت اواجهه وتورت ليس من اجل اسال ليش كدا فانا عقلي كبير بس ليش معاها غير وانا مايحاول يتقرب مني المهم قال انه تركها وبعد فتره اكشفت انه العلاقه مستمره جن جنون والاكثر الا جنني كل الكلام كان جنسي في الرسايل لدرجة انه كان يعاشرها في الهاتف رسايل وتطبيق حاولت افهم منه ليش انت ناقص عليك شي او بس فراقة عين ولاكن انا اتازمت نفسيتي اكتر ابتعدت عن كل من حولي حاولت اتقرب منه اكتر حتى وجدت نفسي وحيده لا صديق ولا قريب ولا حبيب وانا الان لا اجد تفسير هل هو يريدني زوجه وحبيبه ولا مجرد تفريغ الشحنه الجنسيه معي فكرت اروح دكتور نفسي اسال واتعالج ليش مافي تواصل غير بالجنس فقط هل هاد كافي لتستمر العلاقه مع العلم احيانا اجامل في هده النقطه واحسه من غير مشاعر

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 6:10 pm